بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

مدرب الاتحاد: علاقتي بـ بنزيما طبيعية وسيشارك عندما يكون جاهزا

شدد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، على أن علاقته مع النجم الفرنسي كريم بنزيما طبيعية.

جاء ذلك بعدما هزم الاتحاد ضيفه الأخدود 2-1، في الأسبوع الثالث والعشرين من دوري المحترفين السعودي، وسجل طلال حاجي البالغ من العمر 16 عاما هدف الفوز للاتحاد، قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وقال جاياردو: مباراة مهمة جداً واستطعنا الانتصار فيها، لم يكن ذلك سهلا، خصوصا بعد عملية التدوير الكبيرة في التشكيلة، والأهم هو القادم.

وأقر المدرب الأرجنتيني بأن مشاركة اللاعبين الشبان مع الفريق سببها الحاجة إليهم، مضيفا: في فترة ضغط المباريات احتجنا إلى إشراكهم، أيضاً بعض اللاعبين الشبان يقدّمون أداء جيدا في التدريبات، لذلك قررنا وضعهم تحت المجهر وإشراكهم في المباريات الرسمية، وهم مستقبل النادي.


غاياردو تطرق إلى إصابة المدافع سعد الموسى، مسجل الهدف الأول للاتحاد، قائلا: في الدقائق الأخيرة شعر ببعض الآلام، ولا أعلم حالته بالضبط، سيقوم بالتشخيص والفحص غدا لنعرف حالته.

وأضاف: أردنا منح جوتا بعض الدقائق في مواجهة الأخدود، كونه غاب لفترة طويلة، لا نعرف هل بنزيما سيشارك في مواجهة الهلال أم لا، يتعافى وننتظر.

وزاد: العلاقة بيني وبين اللاعب طبيعية، هو محترف ونحن محترفون، هو يتدرب معنا وشارك، وننتظر جاهزيته للمشاركة، وهو لاعب مهم حين يكون في كامل الجاهزية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى