بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

مدرب الاتحاد السعودي يكشف تفاصيل إصابة بنزيما وحمد الله ومدة غيابهما

فيما يعد صدمة للاتحاد السعودي، عقب الفوز على أجمك الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا أمس الثلاثاء، كشف المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، تفاصيل اصابة كريم بنزيما وعبد الزراق حمد الله.

فوز الاتحاد

وكان قد نجح الاتحاد السعودي،  في افتتاح مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري ابطال آسيا، بفوز كبير 3-0 على أجمك الاوزبكي، ليتصدر مجموعته الآسيوية والتي تضم القوة الجوية العراقي وفريق سباهان الإيراني.

نونو سانتو

وفي تصريحات مهمة لنونو سانتو  تعليقًا على إصابة لاعبي الفريق عقب المباراة قال سانتو:”بنزيما كان جاهزًا للمشاركة مع الفريق أمام أجمك، وحضر المؤتمر الصحفي للمباراة. وتابع: ولكنه اشتكى خلال الحصة التدريبية الأخيرة ببعض الآلام ولذا فضلنا إراحته، ومبدئيا اصابته ليست مقلقة. بنص تعبيره.

حمد الله

وواصل المدير الفني للاتحاد السعودي تصريحاته فيما يخص اصابة حمد الله وقال:”حمدالله تعرض لإصابة قوية أمام أجمك على مستوى الكتف. وتابع: لقد غادر بعد اللقاء إلى المستشفى لإجراء الفحوصات” مشيرا: هو مبدئيًا يعاني من إصابة في مفصل الكتف وهناك شكوك حول مدة غيابه عن الفريق بحسب قوله.


ولفت سانتو إنه ليس هناك وقت لعودة إيجور كورنادو للمشاركة في التدريبات ولكنه يتحسن تدريجيًا ونتمنى استعادته في أقرب وقت، وفق تصريحاته.

الاتحاد والفتح

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي يساعد لمواجهة ضخمة مع الفتح الخميس المقبل في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى