بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجي

مدرب الأهلي: مستعدون لمباراة الترجي التونسي

شدد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية المارد الأحمر، للقاء الترجي التونسي، التي تقام مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أضاف قمصان، ان جميع اللاعبين على أتم استعداد لمواجهة الترجي، ويقدرون أهمية هذه المواجهة التي يسعى الفريق خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بالقاهرة، والوصول إلى نهائي البطولة التي تعد أهم تحديات المرحلة المقبلة للأهلي.

وتابع حديثه أن الأهلي يقدر جيدًا مشاعر جماهير الأهلي ورغبتهم في تتويج الفريق بدوري الأبطال، ونحن كجهاز فني أو لاعبين هدفنا الفوز بالبطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز جديد للنادي، ولكن الأمور تسير خطوة بخطوة، كما اعتاد الجهاز الفني في التعامل مع التحديات التي تواجه الفريق.

وواصل، أن الأهلي يضع كامل تركيزه في مواجهة الترجي، التي ستكون من شوطين، الأول في تونس مساء غد الجمعة والثاني في القاهرة.


وتابع، أن تحضيرات الأهلي لمباراة الترجي بدأت من القاهرة بعد يومين من انتهاء مباراة السوبر المصري، وأدى الفريق مرانه الأول أمس في تونس بعد وصول البعثة مساء الثلاثاء الماضي، واليوم الفريق يخوض مرانه الختامي على ملعب المباراة.

وواصل نغمة تراجع نتائج فريق الترجي لا تنطلي على فريق بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه، خاصة أن الفرق الكبيرة مثل الترجي إذا تعثرت في لقاء أو اثنين في بطولة الدوري فلن يكون ذلك مقياسًا للمردود الفني، الذي ستقدمه في لقاءي الذهاب والعودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى