بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مدرب إنتر ميامي يكشف تفاصيل إصابة ميسي بالمباراة الأخيرة أمام ناشفيل

وسط قلق بخصوص حالته، اوضح المدير الفني لفريق إنتر ميامي حالة النجم الأسطوري ميسي بعد اصابته خلال مباراة فريقه أمام ناشفيل ببطولة الكونكاكاف.

ميسي

وكان قد تعرض ميسي، وكان قد تعرض ميسي للإصابة، خلال مباراة إنتر ميامي   وناشيفل في إياب دور الـ16 ببطولة الكونكاكاف التي حسمها ميامي، بنتيجة 3 – 1 ليتأهل لربع نهائي البطولة.

وفي تصريحات عقب المباراة، أكد تاتا مارتينيو المدير الفني لإنتر ميامي الأمريكي، إصابة ميسي بحمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن،  وأنمه قام باستبداله، خلال مباراة ناشيفل ، منعًا للمخاطرة وتفاقم الإصابة، بنص تصريحاته.

إنتر ميامي

وأشار مارتينو في تصريحاته، أنه لا يعرف مدى خطورة إصابة ميسي ولكن يعتقد أنه سيغيب عن مباراة الدوري الأمريكي، أمام دي سي يونايتد السبت المقبل.


غياب ميسي

وشدد تاتا: “ميسي يعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن، ولم تكن هناك حاجة للمخاطرة، خصوصًا أنه عائد  من إصابة، وكان يشعر بالألم ولذا فضلنا إراحته وإخراجه من المباراة”. وفق تصريحاته.

ويذكر أن، إنتر ميامي، تمكن من تحقيق الفوز على نظيره ناشفيل بنتيجة 1-3، في مباراة الإياب التي جمعتهما فجر اليوم الخميس،  بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى