بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيل

مدرب أم صلال: جاهزون لمواجهة الدحيل

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق أم صلال على أن الفريق مستعد لمواجهة الدحيل في الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: الدحيل فريق قوي ومنافس صعب ويضم لاعبين جيدين، وفي مثل هذه المباريات يكون لديك هدف واحدة لابد من تحقيقه، وأتوقع أن تكون المواجهة صعبة مثل كل مباريات الفريق، ونحن بدورنا مستعدون بقوة خاصة وأن لقاء الصقور الماضي مع الغرافة في الجولة التاسعة أصيب مرمانا بهدف في وقت صعب، ومع ذلك الفريق قدم مباراة قوية، وأنا على ثقة من قدرات لاعبي أم صلال، ونسعى أمام الدحيل لعدم تكرار الأخطاء حتى لا يصاب مرمانا، وبالتالي درسنا كافة الأمور الخاصة بالفريق المنافس.

وتمنى كارتيرون أن يوفق فريقه في المباراة وأن يحقق الفوز ويحرز أهداف تساعده على حصد النقاط الثلاث التي سيلعب من أجلها، وأن يقدم أفضل ما لديه في المباراة.

من جانبه قال سيد حسن لاعب أم صلال: لقاء الدحيل مهم لنا ونسعى للفوز من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري خاصة وأن الفريق يقدم مستويات كبيرة، وأغلقنا صفحة مباراة الغرافة الماضية رغم اننا قدمنا مباراة كبيرة وقوية، ولم يكن الحظ في صف الصقور وقادرون على التعويض.


وقال: التحضيرات سارت بشكل جيد كالعادة وكانت قوية جداً على المستوى الفني والبدني والتكتيكي وذلك من أجل الظهور بصورة طيبة، ولدينا استراتيجية بقيادة المدرب كارتيرون ونستطيع أن نواجه الدحيل ونقدم مباراة قوية من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح أن أم صلال يقدم هذا الموسم مباريات كبيرة لأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولدينا فريق قوي يستطيع أن يكون ندا للدحيل في هذه المباراة رغم صعوبتها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى