بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مدرب ألمانيا قبل مواجهة فرنسا: فريق عظيم ومبابي أسرع لاعب بالعالم

قبيل مواجهة ودية، بين كل من منتخبي فرنسا وألمانيا في إطار التحضير ليورو 2024، أشاد مدرب الماكنيات الألمانية جوليان ناجلسمان، بالمهجم الفرنسي الشهير، مبابي قائلا: إنه أسرع لاعب في العالم.

مبابي

ولفت ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي للودية المرتقبة بين المنتخبين السبت المقبل، أن العديد من اللاعبين يجدون، صعوبة في اللعب ضد مبابي، لأنه أسرع من أي شخص آخر بمقدار 2 كم/ساعة، بحسب قوله. مردفا: إذا تمكنت من العثور على لاعب آخر بنفس السرعة، فإنه سيكون قادرًا على الدفاع أمام مبابي إلى حد ما”، بحسب قوله.

ناجلسمان

في سياق متصل أكد ناجلسمان، على أهمية بطولة يورو 2024 المقبلة في ألمانيا خلال الصيف. قائلا: “أعتقد دائمًا أنه إذا شاركت في بطولة ما، فيجب أن ترغب في الفوز به. مردفا:”أود الفوز بالبطولة مع هذا الفريق، وسواء كنا مرشحين أم لا فهذه مسألة أخرى”.

يورو 2024

وتابع المدرب الجديد للمنتخب الألماني، أن فرنسا لديها فريق عظيم، كما أن إنجلترا وإسبانيا لديهما أيضًا فرق جيدة. وفي النهاية هناك مباريات إقصائية، بحسب تعبيره.


وبخصوص اصابة حارس المرمى مانويل نوير واستبعاده كشف ناجلسمان، إنه عانى من شد عضلي في التدريبات. وسيغيب عن المباراتين ضد فرنسا وهولندا وربما أيضًا مع بايرن ميونخ ضد دورتموند، لكن هذه ليست وظيفتي، إنه مستاء للغاية، وسيلعب تير شتيجن ضد فرنسا.

نوير

جدير بالذكر، أن حارس بايرن ميونخ، نوير قد غادر معسكر منتخب ألمانيا في التوقف الدولي الجاري بعد تعرضه للإصابة في التدريبات، فيما ستواجه فرنسا ألمانيا وديا خلال فترة التوقف الدولي في مارس استعدادًا لمنافسات يورو 2024.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى