بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

مدرب أتالانتا بعد سحق ليفربول: ليلة تاريخية ونصر أعطانا السعادة

علق جيان جاسبريني مدرب أتالانتا الإيطالي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على ليفربول في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بقوله ان هذه النتيجة ستبقى في تاريخ نادي أتالانتا.

فوز أتالانتا

وفاز اتالانتا بنتيجة 3-0 على ليفربول في عقر داره  وعلى ملعب آنفيلد،  في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي”.

وينتظر ان، يلتقي ليفربول وأتالانتا في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس القادم على ملعب “أتليتي أزوري” في إيطاليا، وسط ترقب كبير لها.

الدوري الأوروبي

وقال مدرب أتالانتا جاسبريني في تصريحات بعد الفوز:”في الواقع  هى نتيجة غير عادية ومهمة، نتيجة تاريخية لـ أتالانتا، ولجميع اللاعبين. وللجماهير التي وصلت إلى أنفيلد”. وفق قوله.


إنجاز عظيم

وواصل جاسبريني:” لعب ربع النهائي أمام ليفربول، في الدوري الأوروبي، كان إنجازًا عظيمًا، وفخرًا كبيرًا. مضيفا:”عندما تتجاوز أهدافك يبقى مثل النصر، هذه هي السعادة”، وفق قوله.

وشدد مدرب أتالانتا:”لعبنا في ملعب تاريخي، ضد فريق ذكرت أرقامه، لقد فزنا قبل سنوات قليلة في ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذه الليلة لها نكهة مختلفة تماما”، بحسب قوله.

ليفربول

وبخصوص مباراة العودة، قال جاسبريني:”الليلة نحن سعداء للغاية، فزنا بثلاثية نظيفة، ونعلم أن ليفربول فريق استثنائي ، يمكنهم تسجيل الأهداف لك في وقت قصير. مضيفا: المهارة ستكون معرفة كيفية الدفاع والرد على ضربة بضربة”، بحسب وصفه.

واختتم جاسبريني: لا أعرف إذا كنا سنكون قادرين على خلق مثل هذه الفرص في مباراة الإياب أم لا، وفق قوله، فليفربول يمتلك إمكانيات كبيرة. ويهاجمونك دائمًا بأعداد كبيرة”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى