بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريوفاق سطيف

مدربه السابق: قندوسي لديه قدرات تهديفية وفنية عالية

أثنى المدرب المصري حسام البدري المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري، بصفقة انتقال أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي، مؤكدا بأنه لاعب مميز ومنضبط فنيا وتكتيكيًا، وسيفيد الفريق الأحمر كثيرًا خلال الفترة المقبلة.

قندوسي مميز

وأضاف حسام البدري، أن قندوسي لاعب منضبط ويحافظ على نفسه بشكل جيد من الناحية البدنية، كما أنه يمتلك قدرات خاصة تمنحه إمكانية اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا بأنه سيكون إضافة هامة للأهلي، وسيصبح له شأن كبير في صفوف الفريق.

وواصل حديثه، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، سوف يستفيد كثيرًا من قندوسي، خصوصًا أنه يجيد في مراكز وسط الملعب الهجومية، فهو لاعب مميز ومنضبط تكتيكيًا ولديه قدرات تهديفية خاصة بجانب صناعة اللعب.

أبرز لاعبي وفاق سطيف

وشدد حسام البدري، أن قندوسي كان من أبرز اللاعبين في وفاق سطيف، خلال تواجده مع وفاق سطيف، مؤكدًا بأنه يعتبر أفضل لاعب جزائري خلال الموسم الماضي، وأيضًا خلال الفترة الأخيرة من بطولة الدوري الجزائري.


وأكد البدري أنه يتوقع نجاح أحمد قندوسي مع الأهلي، لأن لديه مميزات وسمات شخصية، تجعله صفقة رابحة للمارد الأحمر، خصوصًا أنه مميز من الناحية الفنية والبدنية، كما أنه منضبط داخل وخارج الملعب.

من جانبه، قال قندوسي أن اللعب للأهلي كانت رغبته الأولى، رغم العروض التي وصلته سواء من مصر مثل الزمالك أو الخارج.

وواصل قندوسي أنه يشعر بالسعادة بالانتقال إلى النادي الأهلي، نادي القرن في إفريقيا، والفريق المتوج بأكبر عدد من البطولات على المستوى القاري، والمتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية، والذي يشارك للمرة الثامنة في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب”.

وتابع قندوسي أنه سعيد بدعم 80 مليون أهلاوي داخل مصر بخلاف الجماهير الداعمة للنادي في كافة أنحاء العالم، أعلم تمامًا حجم وجماهيرية الأهلي، ولطالما تمنيت أن أمثل النادي وأحقق معه كافة أحلامي على الصعيد الكروي”.


وواصل اللاعب الجزائري الحديث عن العروض التي تلقاها، مؤكدا إنه تلقى بالفعل عدة عروض من مصر ومن الخارج، ولكنه اختار اللعب للأهلي، لرغبته في تحقيق أحلامه وطموحاته سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى