بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندريأخبار شامبيونزالأهلي المصري

محمد عبد المنصف يدخل على خط صفقة مروان عطية: كان يفضل الزمالك بالموسم الماضي

وسط ضجة كبرى لا يتوقع أن تنتهي قريبًا، بسبب الخلاف العلني بين كل الاهلي والزمالك بخصوص صفقة مروان عطية لاعب لاتحاد السكندري.

يميل للزمالك

قال محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي أن مروان عطية، لاعب الأهلي الجديد كان يميل للانتقال إلى الزمالك خلال الصيف الماضي.

وكان قد أعلن الأهلي، ضم مروان عطية لصفوفه لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر، كشف محمد عبد المنصف بعض الكواليس: “عندما كنت متواجدا في الاتحاد السكندري، مروان عطية كان يجلس معي في الغرفة، ولم يظهر انتمائه سواء كونه أهلاويا أو زملكاويا”.


الانضمام للزمالك

وأردف محمد عبد المنصف:”أثناء تواجدي في الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الماضي كان اتجاه مروان عطية نحو الانضمام لنادي الزمالك، وذلك كون المساحة في مشاركته بالأبيض أنذاك أسهل للعب في وسط الملعب”. بينما يمتلك الأهلي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، وكان كل تفكير مروان أن ينضم للنادي الذي يشارك ويزيد من فرص تواجده في منتخب مصر”.

عبد الله السعيد

من ناحية أخرى، وبخصوص عبد الله السعيد، قال محمد عبد المنصف:” أتمنى انضمام عبد الله السعيد للزمالك ويختم مشواره الكروي في القلعة البيضاء، ويستطيع فرض شخصيته في الزمالك”.

وأكمل عبد المنصف:”أعتقد أنه إذا ضغط بعض الشيء – يقصد عبد الله السعيد- والزمالك دخل بقوة في المفاوضات مع إدارة بيراميدز، فمن الوارد بشكل كبير أن يتم انتقاله، وسيكون من أهم صفقات الأبيض في الـ 10 أو 20 سنة الماضية، بنص تصريحاته.

الاتحاد السكندري

في سياق متصل، وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC ، قال محمد عمر المدير الرياضي بالاتحاد السكندري:”انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي تعتبر من أبرز الصفقات التي خرجت من نادي الاتحاد، بسبب القيمة المالية والمكاسب التي تحققت من جراء رحيل اللاعب”.


وتابع عمر:” أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كان يقود ملف صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلي منذ البداية إلى النهاية، وهو أحسن التصرف في ذلك، على حد قوله”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى