بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

محمد بن راشد يستقبل شباب الأهلي بعد الفوز بالدوري الإماراتي

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، بمناسبة التتويج بلقب دوري المحترفين الإماراتي.

وقال آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر: نبارك لهم فوزهم.. ونتمنى للجميع أن تبقى رياضة الإمارات جامعة لشبابنا، ومظلة لجميع الطاقات المتميزة في بلادنا ومعززة لوحدتنا واتحادنا.

وحضر اللقاء الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، والنائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات وضعت قطاع الرياضة ضمن القطاعات الحيوية التي توليها كل الاهتمام والتشجيع وتحيطها بكل أوجه الدعم والرعاية، بما يعزز قدرة مختلف الفرق الرياضية على تحقيق الانتصارات في البطولات المحلية واعتلاء منصات التتويج في المحافل الدولية.


وهنّأ نائب رئيس الدولة أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري، على ما حققه النادي من إنجاز، وأثنى على المستوى الرفيع الذي أظهره لاعبو الفريق وما قدموه من جهود على مدار البطولة التي جاءت مبارياتها على قدر كبير من التنافسية، نظراً لتقارب مستوى الفرق المشاركة.
واختتم: ” بجهودكم وعزيمتكم وإصراركم وروح الفريق والتفاهم كان الفوز من نصيبكم.. من الممكن أن تحصل على المركز الأول.. لكن التحدي الأكبر المحافظة عليه”، مطالباً إياهم بمواصلة المثابرة والاجتهاد للوصول إلى مستويات أعلى من التميز، ومتمنياً لهم كل التوفيق في البطولات المقبلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى