بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

محرز يعانق المجد الأوروبي ويعيد للاذهان أمجاد رابح ماجر ورباعي عربي

استطاع النجم رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إعادة لقب دوري أبطال أوروبا، إلى الكرة الجزائرية بعد غياب طويل منذ تتويج النجم الاسطوري رابح ماجر مع بورتو عام 1987.

فاز محرز مع مانشستر سيتي أمس السبت بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف نظيف، في مباراة النهائي.

هل قرأت أيضًا؟

أصبح رياض محرز ثاني لاعب جزائري يتوج بلقب دوري الأبطال، بعد النجم الكبير رابح ماجر، الذي توج باللقب عام 1987 مع بورتو البرتغالي.

لم يشارك محرز في المباراة النهائية على مقاعد البدلاء ولم يشارك في لقاء إنتر، مساء السبت، لكنه خاض 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية، واحرز محرز 3 أهداف في مرمى كوبنهاجن الدنماركي وإشبيلية الإسباني في مرحلة المجموعات ولايبزيج الألماني في ذهاب ثمن النهائي.


وتوج رابح ماجر بلقب دوري أبطال أوروبا مع بورتو عام 1987، وأحرز 3 أهداف في تلك النسخة بشباك رباط أياكس بطل مالطا، بروندوبي الدنماركي وبايرن ميونخ الألماني في النهائي (هدفه الشهير بالكعب).

خامس عربي:

فاز الثنائي المغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني وحكيم زياش مع تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري الأبطال، بجانب المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، ليصبح محرز خامس عربي يتوج به.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى