بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

محرز: نعلم إمكانيات هالاند جيدًا.. ولايبزيج كان أفضل بالشوط الثاني

تحدث الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، عقب نهاية مواجهة فريقه أمام لايبزيج الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل إيجابيًا أمام لايبزيج الألماني، بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم أمس “الأربعاء”، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محرز يتحدث

وقال محرز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “هالاند مهاجم قوي جدًا وسريع، نحن نعلم إمكانياته جيداً، هو غير مطالب بلمس الكرة في كل مباراة 70 مرة”.

وعن التعادل أمام لايبزيج قال: “لقد تفوقنا عليهم بالشوط الأول وهذا واضح، سيطرنا وتقدمنا بهدف، لكن لايبزيج كان أفضل في الشوط الثاني، ونجح بالحصول على نتيجة التعادل بنهاية المباراة”.


وعن حديث جوارديولا بين الشوطين قال: “طالبنا بضرورة التزام الهدوء 90 دقيقة، لأن مباريات دوري الأبطال مفتوحة على كل الاحتمالات”.

ومن المفترض أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم “الثلاثاء” 14 مارس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث، يوم “السبت” المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب فيتاليتي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 52 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى