بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

مباراة مثيرة.. موعد مباراة الهلال والاتفاق بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

قبيل واحدة من المواجهات القوية في الدوري السعودي، يترقب الكثيرون موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري السعودي للموسم الحالي.

الهلال السعودي

ومن المرتقب، أن يستقبل الهلال السعودي، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، نظيره الاتفاق، بعد غدٍ السبت المقبل، بالجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي في واحدة من المواجهات الفارقة حتى يحافظ الهلال على مكانه وسط المربع الذهبي للدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتفاق بالدوري السعودي

ومن المرتقب، أن يلتقي الهلال السعودي والاتفاق ، بعد غد السبت، وذلك في الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث من المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الهلال والاتفاق بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة الهلال السعودي والاتفاق ، بعد غد السبت، في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر شبكة SSC SPORTS. السعودية.


ويطمح الهلال السعودي، عبر هذه المباراة في تحقيق الفوز من أجل التواجد ضمن الأربعة الكبار في بطولة الدوري السعودي.

الهلال السعودي والاتفاق

وعلى الناحية الثانية، يرغب الاتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسن موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويذكر أن، الهلال السعودي، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة بفارق 11 نقطة عن النصر السعودي، بينما على الناحية الثانية، فإن الاتفاق في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة فقط.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى