بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

ماني يطير إلى الإمارات بطائرة خاصة لتعويض غياب تاليسكا المصاب

ذكرت تقارير إخبارية سعودية أن إداريو فريق النصر يسابقون الزمن لإلحاق النجم السنغالي ساديو ماني بالبعثة التي وصلت عصر اليوم الأحد، إلى مدينة العين الإماراتية، لمواجهة فريقها، غدا الإثنين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وبحسب صحيفة الرياضية فقد فوجئ الجهاز الفني للفريق بشكوى المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا من آلام عضلية في بداية حصة تدريبية أعقبت الوصول إلى الإمارات، وعلى الفور قام الجهاز الطبي بعمل الفحوصات اللازمة وأبلغ المدرب البرتغالي لويس كاسترو بصعوبة إشراكه.
نتيجةً لذلك، خرج اللاعب من حسابات كاسترو المدير الفني للفريق، وتواصل الإداريون مع ماني في الرياض، لتنسيق إجراءات سفره على متن طائرة خاصة وبأسرع وقت إلى مدينة العين للالتحاق بزملائه وخوض المباراة.
وكانت بعثة النصر قد ضمت ستة لاعبين أجانب، هم الأسترالي عزيز بيهيتش، الظهير الأيسر، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، فضلا عن تاليسكا، فيما بقي ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الرياض.
وبعد إصابة تاليسكا المفاجئة، أجرى كاسترو مفاضلة فنية سريعة، مع معاونيه، بين ماني وبروزوفيتش، واستقر على استدعاء الأول للمشاركة أساسيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى