بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

ماني يتحدث عن أصعب لحظة في أمم إفريقيا

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ساديو ماني، عن أصعب لحظة عاشها في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 الأخيرة والتي أقيمت في “الكاميرون” مع منتخب السنغال.

وتوج ماني مع السنغال باللقب الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على مصر وزميله السابق في ليفربول، محمد صلاح، في النهائي في شهر فبراير الماضي بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان ماني قد تعرض لإصابة في الرأس بعد التحام مع حارس الرأس الأخضر في مرحلة دور الـ 16 وخرج في نهاية المباراة، وكان من المفترض ألا يشارك أمام غينيا الاستوائية في دور الثمانية، لكنه أجبر الجميع على المشاركة.

وتحدث السنغالي عن اللحظة الأصعب خلال حواره مع شبكة “Pro Direct Soccer France” الفرنسية، وقال: “إصابتي في مباراة الرأس الأخضر كانت اللحظة الأصعب في تلك البطولة”.


وتابع: “كان الجهاز الطبي والفني لا يرغبان في مشاركتي، لكنني أردت اللعب، تواصلت مع المدرب وأخبرته أن ما قاله لي الطبيب غير مقبول بالنسبة لي”.

وأضاف: “أجبرت نفسي على المشاركة في المباريات، كنت لأموت من أجل أمم إفريقيا، أخبرتهم أنه يمكنني التوقيع على ورقة بأنني مسئول عن أي شيء يحدث لي”.

وأتم تصريحاته: “إذا مت سأقول بتلك الورقة إن هذا هو خطأي”.

وكان بايرن ميونيخ الألماني أعلن التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، وقدمه للجماهير بقميص العملاق الألماني.


وفي بيان رسمي، أعلن بايرن ميونيخ التعاقد مع ماني قادما من ليفربول الإنجليزي، بعقد يستمر حتى صيف 2025.

وظهر ماني بالقميص الأحمر “الجديد”، في شرفة وسط مدينة ميونيخ، حاملا قميص الفريق ورقم 2025 الذي يشير لفترة التعاقد التي تمتد إلى تلك السنة.

ولم يكشف عن الرقم الجديد الذي سيرتديه ماني مع بايرن ميونيخ، ومن المحتمل أن يضطر ماني لاختيار رقم مختلف عن الرقم 10 الذي كان يرتديه في ليفربول.

وانتقل ماني إلى صفوف النادي البافاري، بصفقة قاربت 40 مليون يورو، شاملة الإضافات.


تعليق واحد

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى