بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يفوز بصعوبة على لوتون تاون 1-0

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا بهدف نظيف على ضيفه لوتون تاون اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سجل فيكتور ليندلوف الهدف الوحيد ليونايتد في الدقيقة التاسعة والخمسين.

أهدر يونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بإرسال راشفورد عرضية تجاه هويلوند الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة تألق كامينسكي في التصدي لها، وعاد اليونايتد للظهور من جديد في الدقيقة السادسة عشرة، بارتقاء من ماكتوميناي لعرضية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يفتتح التسجيل بعد انفراد لجارناتشو نجح خلاله من مراوغة كامينسكي قبل أن يبعد دفاع لوتون الكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصلت الكرة معاندة هويلوند، بعدما ارتقى لعرضية من مخالفة نفذها فيرنانديز، مسددا رأسية، ذهبت بغرابة بعيدا عن المرمى في الدقيقة التاسعة والأربعين.


وفي الدقيقة التاسعة والعشرين افتتح يونايتد التسجيل، بعدما سدد راشفورد كرة من داخل المنطقة اصطدمت بدفاع لوتون، وتابعها لينديلوف بتسديدة سكنت الشباك.

وفرط اليونايتد في فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة السبعين، بعدما مرر أنتوني كرة داخل المنطقة لراشفورد الخالي من الرقابة، ليسدد كرة تصدى لها كامينسكي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حصل يونايتد على مخالفة على حدود المنطقة، نفذها فيرنانديز بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر بهدف نظيف.

وبهذا الفوز رفع مانشستر رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد لوتون عند ست نقاط في المركز السابع عشر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى