بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يضع حدا لنتائجه السلبية بالفوز على شيفيلد 4-2

أوقف نادي مانشستر يونايتد سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الاربعاء بنتيجة 2-4، في لقاء مؤجل منذ الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ولم يفز مانشستر يونايتد في البريمييرليج منذ تجاوزه إيفرتون بهدفين نظيفين على ملعب أولد ترافورد، حيث تعادل بعدها مع برينتفورد وليفربول وبورنموث وخسر من تشيلسي، الأمر الذي قلص من فرصه في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

استعان المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تن هاغ بصانع الألعاب الدولي البرتغالي برونو فرنانديز لانقاذ فريقه بتسجيل هدفين متتاليين خلال الشوط الثاني لينقذ الشياطين الحمر من تعادل مخيب للآمال بنتيجة 2-2.

وتأخر يونايتد مرتين في مباراة اليوم، وسجل غايدن بوغل وبريريتون دياز هدفين للفريق الزائر متذيل جدول ترتيب البريمييرليج، لكن برونو فرنانديز ساعد في تجنب هزيمة مدمرة أخرى، وسط ترقب من نيوكاسل يونايتد الساعي لخطف المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.


وأدرك اللاعب البرتغالي التعادل 2-2 من ركلة جزاء في الدقيقة 61 بعد خطأ لصالح هاري ماجواير صاحب هدف التعادل الأول لمانشستر يونايتد 1-1 والذي صنعه الأرجنتيني أليخاندرو جرناتشو في الدقيقة الثانية والأربعين.

وأطلق فرنانديز تسديدة قوية بقدمه اليسرى ليضع فريقه في المقدمة 3-2 بعد تلقيه تمريرة من كوبي ماينو في الدقيقة الحادية والثمانين، قبل أن يهيئ برونو كرة لزميله راسموس هويلوند ليتفوق على منافسه المكافح في نهاية المطاف ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وكان الأداء غير مقنع مجددا من فريق المدرب تن هاج الذي يطالبه الجمهور بالاستقالة، رغم أن الفوز دفع يونايتد لتقدم للمركز السادس لتظل آمال الفريق قائمة في بلوغ بطولة أوروبية الموسم المقبل.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده لـ 53 نقطة في المركز السادس بفارق 7 نقاط عن توتنهام الخامس، وبفارق 13 نقطة عن أستون فيلا الرابع والذي لعب مباراة أكثر.


ويبدو أن شيفيلد يونايتد، الذي لديه 16 نقطة فقط من 34 مباراة، يقترب من الهبوط وقد تنتهي رحلته في دوري الأضواء مطلع الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى