بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي..موعد المباراة بالدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جدول الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، خلفًا لفريق مانشستر سيتي الوصيف ب52 نقطة وأرسنال صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ويهدف فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات على حساب الثعالب الليلة، من أجل الإستمرار في مطاردة مان سيتي وأرسنال في المقدمة.

وكان فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، حقق سلسلة من النتائج المميزة خلال الجولات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وهو ما دفعه للمركز الثالث بجدول الترتيب.


وأنتصر فريق مانشستر يونايتد في سبع مباريات وحقق وتعادلين وخسر مرة وحيدة من أخر 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما يرغب ليستر سيتي في تعطيل قطار اليونايتد في لقاء اليوم، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة البريميرليج، بعد إنتصارين ثمينين على أستون فيلا وتوتنهام بالترتيب.

وتعادل مانشستر يونايتد مع برشلونة بنتيجة 2-2 يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وستكون مواجهة إياب دور خروج المغلوب بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على ملعب “أولد ترافورد”، يوم الخميس المقبل.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي:

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى