بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أوروبا

ماركا تكشف الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل ساعات من تتويجه

قبل ساعات من إعلان التتويج الرسمي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، في حفل إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، هوية الفائز هذا العام بالجائزة.

تتويج هالاند

ومن المقرر أن، يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن جائزة أفضل مدرب في أوروبا لفئة الرجال والسيدات، بعد قرعة دوري أبطال أوروبا  2023/ 2024، وكذلك جائزة أفضل لاعب في أوروبا. ويتنافس على جائزة أفضل لاعب هذا العام، في أوروبا كل من هالاند، وميسي وكيفين دي بروين.

وكشفت “ماركا”، في تقريرها، أن الفائز بالجائزة هذا العام، سيكون هالاند، والذي توج مع مانشستر سيتي بالثلاثية في موسمه الأول، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز واقتناص كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبخصوص أفضل لاعبة فئة السيدات، وبحسب التقرير، فستخلف أيتانا بونماتي زميلتها في الفريق وزميلتها في المنتخب الوطني أليكسيا بوتياس وتتوج بالجائزة.


قرعة دوري أبطال أوروبا

في سياق متصل تتطلع أنظار العالم اليوم إلى مدينة موناكو الفرنسية، لمتابعة قرعة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

ومن المقرر، أن تنطلق قرعة دوري أبطال اوروبا بمدينة موناكو الفرنسية اليوم، وحفل جوائز الأفضل لعام 2023، والمقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بهذا الحفل.

وتضم قرعة دوري أبطال أوروبا، نحو 32 فريقًا، يتم تقسيمها إلى 4 مجموعات، من التصنيف الأول إلى التصنيف الرابع في المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى