بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

ماركا الإسبانية: شرط وحيد من ريال مدريد لفتح باب التفاوض من جديد مع مبابي

في ظل أنباء متواترة عن تفكير مهاجم باريس سان جيرمان في الرحيل عن العملاق الفرنسي في الصيف، والحديث عن وجهته القادمة ورغبة ريال مدريد في ضمه.

ضم مبابي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية حقيقية تفكير المرينجي في ضم مبابي بالصيف. وذلك بعد الأنباء التي خرجت خلال الساعات الماضية، وتؤكد رغبة مبابي في الرحيل عن بارك دي فرانس، بعد تراجع نتائج الفريق والخروج من سباق دوري أبطال أوروبا.

رفض قاطع

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، إن إدارة نادي ريال مدريد ترفض في الوقت الحالي بشكل قاطع مسألة إبرام صفقات كبيرة، لضمها لصفوف النادي بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية.

وتابعت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع صفقة واحدة كبري في الانتقالات القادمة، وهي صفقة جود بيلينجهام نجم بروسيا دورتموند الإنجليزي. وفق المعلومات المتوافرة.


إدارة ريال مدريد

وتابعت ماركا الاسبانية، إن إدارة ريال مدريد، لا تنوي مجددا فكرة الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي، بسبب الأحداث التي جرت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأردفت: هناك حالة من الاندهاش أثارت غضب مسئولو ريال مدريد، بسبب وصول أخبار برغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وذلك نهاية الموسم الجاري.

شرط وحيد

وأكملت ماركا الإسبانية، أن شرط ريال مدريد للدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي خلال الفترة القادمة، هو تواصل اللاعب بنفسه مع ريال مدريد، والتأكيد على رغبته في خوض تجربة مع الملكي، والرحيل عن باريس سان جيرمان.

مهلة لمبابي

من ناحية ثانية، لم يحسم مبابي موقفه من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وحيث شهدت الأيام الماضية تطورات كبيرة بخصوص مستقبله مع الفريق الفرنسي.


وقالت “ماركا” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان منح  مبابي، مهلة أخيرة حتي مايو القادم، من أجل الرد على إمكانية التجديد من عدمها حتى نهاية صيف عام 2025.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى