بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

مارتينيز يفسر أسباب ضم رونالدو لقائمة البرتغال

فسر الإسباني روبرتو مارتينيز، عن أسباب ضم كريستيانو رونالدو، لقائمة المنتخب البرتغالي، والتي تستعد لخوض تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وكان مارتينيز قد أعلن عن قائمة البرتغال، اليوم “الجمعة”، والتي ضمت النجم الكبير كريستيانو رونالدو، وذلك استعدادًا لمواجهة ليشتنشتاين ولوكسمبرج، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

مارتينيز يتحدث

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية عقب إعلان القائمة النهائية: “رونالدو أظهر بالفترة الأخيرة استعداده وجاهزيته، وبإمكانه أن يجلب لنا الخبرة في الملعب، إنه لاعب وشخصية مهمة للفريق بالطبع”.

وتابع: “في البداية قمت بمقابلة الـ26 لاعبًا، كان من المهم أن أتحدث معهم لمعرفة مدى التزامهم ورغبتهم بتمثيل المنتخب الوطني في المواجهات القادمة”.


واختتم قائلًا: “لا يهمني عمر كريستيانو رونالدو، هو لديه الفرصة لمساعدة المنتخب الحالي ونقل الخبرة التي اكتسبها في مسيرته، لكنه في النهاية هو لاعب مثل أي لاعب آخر”.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة ليشتنشتاين، يوم الخميس القادم، على ملعب الأول، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الأولى.

فيما يعلب منتخب البرتغال جولته الثانية أمام لوكسمبرج، يوم “الأحد” 26 مارس الجاري، على ملعب الأخير، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب المنتخب البرتغالي التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، ضمن المجموعة العاشرة بجانب كل من البوسنة والهرسك، وأيسلندا، ولوكسمبرج، وسلوفاكيا، وليشتنشتاين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى