بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

مارتينيز: قادرون بالمنافسة على لقب البريميرليج بالموسم القادم

تحدث الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد، قبيل مواجهة فريقه الحاسمة أمام ريال بيتيس الإسباني، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، موسم 2022-2023.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا صعبًا على نظيره ريال بيتيس الإسباني، غدًا “الخميس”، على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة البطولة الأوروبية.

مارتينيز يتحدث

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: “إنه أمر مؤثر للغاية بالنسبة لي [أن أسمع الجماهير تغني بأسمي]. إنه حلم أن آتي إلى إنجلترا وألعب لمانشستر يونايتد”.

وعن المنافسة على لقب البريميرليج بالموسم القادم قال: “بالطبع. لدينا لاعبون جيدون للغاية ونحن مانشستر يونايتد. علينا أن نأخذ مباراة تلو الأخرى ونؤمن بها ونقاتل من أجل كل لقب”.


وعن إمكانية لعبه بوسط الملعب قال: “لدينا الكثير من لاعبي الوسط الجيدين. كما قلت في العديد من المقابلات ، سألعب حيثما يريد المدرب استخدامي”.

وبسؤاله عن زميله بالفريق فاران قال: “رافا لاعب رائع وأنا أستمتع حقًا باللعب معه. نحن نستمتع بالتدريب معًا ونعمل بجد. أعتقد أننا نقوم بعمل جيد”.

وأتبع قائلًا: “لدينا أيضًا فيكتور ليندلوف وهاري ماغواير. كلاعب ، عندما يكون لديك هذا الارتباط [في الملعب] ، يمكنك الحصول على شباك نظيفة”.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز الشياطين الحمر على ريال بيتيس، بنتيجة 4-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “الخميس” الماضي، على ملعب أولدترافورد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى