بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

Uncategorized

مؤمن زكريا يتصدر التريند بسبب ابنته وهذا ما حدث

تصدر نجم الأهلي السابق مؤمن زكريا التريند، بعد احتفاله بعيد ميلاد ابنته، وجاء ذلك بعدما دخل مؤمن زكريا، في نوبة بكاء شديدة أثناء احتفاله بعيد ميلاد ابنته الطفلة “نيللى”.

مؤمن زكريا

وخلال حفل عيد الميلاد، ظهر مؤمن زكريا، في مقطع فيديو متأثراً ويبكي فى حضور المطرب رضا البحراوي، الذي كان يحيي الحفل، وقال لمؤمن زكريا مداعباً والله العظيم ما فى منك 2، فلم يتمالك مؤمن زكريا دموعه ودخل فى نوبة بكاء هزت التريند كله وتذكر الجميع قصته.

قصة مؤمن زكريا

وخلال رحلة مثيرة مع كرة القدم، وقبل تقاعده بسبب المرض، كان قد انضم مؤمن زكريا  لنادى الزمالك على سبيل الإعارة فى عام “2013” واستمر عاما ونصف، ارتدى خلالها فانلة الزمالك “57” مباراة، ومع النادي الأهلي لعب مؤمن زكريا 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا.

خروج مؤمن زكريا من الملاعب

واضطر مؤمن زكريا، للخروج من الملاعب بعدما أصيب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر.


وشهد حفل عيد ميلاد نيللي مؤمن زكريا، حضور عدد كبير من نجوم الكرة، على رأسهم محمود جنش حارس مرمى الزمالك السابق ونادي فيوتشر الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى