بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

ليكيب الفرنسية: ميسي خارج حسابات باريس سان جيرمان بالموسم الجديد

أصبح في حكم المؤكد، خروج ليونيل ميسي من حسابات باريس سان جرمان بالموسم الجديد ومعه راموس، وذلك بسبب مخافة العملاق الفرنسي توقيع عقوبات مالية عليه بسبب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

صدمة

وقالت ليكيب الفرنسية الشهيرة، أن باريس سان جيرمان وجه صدمة لكل من ميسي وراموس بشأن تجديد عقديهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقودهما تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وترغب العديد من الأندية في ضم الأسطورة ميسي، بداية من الموسم المقبل، وعلى رأس هذه الأندية نادي الهلال السعودي، الذي يرغب في ضم اللاعب من أجل تدعيم صفوفه، خاصة وأن الدوري السعودي، بات في الوقت الحالي يستقطب كبار النجوم، بعد تعاقد النصر مع الاسطورة البرتغالية رونالدو مطلع الموسم الجاري. ووجود مفاوضات مع لوكا مودريتش.

رفض تجديد العقد

وقالت ليكيب الفرنسية، إن باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي، يرفض فكرة تجديد عقدي ميسي وسيرجو راموس، وذلك بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، حيث يرغب النادي في عدم توقيع عقوبة عليه في الفترة الحالية.


مبابي ونيمار

وعلى الناحية الثانية، شددت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان، عندها الرغبة في الاحتفاظ بكيليان مبابي، واستمرار نيمار جونيور الذي يرغب في الاستمرار مع النادي، لذلك جاء القرار بالتضحية بميسي وصديقه راموس.

مهلة لمبابي

وعلى ناحية ثانية، لم يحسم مبابي موقفه من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وحيث شهدت الأيام الماضية تطورات كبيرة بخصوص مستقبله مع الفريق الفرنسي.

وقالت “ماركا” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان منح  مبابي، مهلة أخيرة حتي مايو القادم، من أجل الرد على إمكانية التجديد من عدمها حتى نهاية صيف عام 2025.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى