بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالميركاتو

ليفربول يسعى لحسم صفقة نجم الدنمارك بأوامر من كلوب

تشتد منافسات مختلف الأندية في هذه الفترة، للحصول على احتياجاتها من صفقات اللاعبين المميزين، استعدادا للموسم المقبل، ويخطط ليفربول، للتعاقد مع الدنماركي ذو الأصول النيجيرية، باتريك دورجو، لاعب ليتشي الإيطالي تحت 19 عامًا، وفق تقارير.

باتريك دورجو

ونقل موقع “ليفربول إيكو” ، الناطق باسم الريدز، تصريحات كينجسلي أوجبودو وكيل اللاعب والتي جاءت كاشفة لمختلف التحركات خلال الفترة الماضية بقوله:”ليفربول يريده، كان يراقبه ويهتم به لبعض الوقت، لكن إذا ذهب إلى هناك، فسيتعين عليه اللعب في فريق تحت 23 عامًا”.، بحسب قوله.

لتشي الايطالي

ويلعب باتريك دورجو، وفق التقرير في مركز الظهير الأيسر، قيمته السوقية الحالية 400 ألف يورو، ولعب للمنتخب الدنماركي تحت 18 عاما وتحت 19 عاما، علمًا بأن ليفربول لديه سوبر في مركز الظهير الأيسر، وهم أندرو روبرتسون، وكوستاس تسيميكاس، لكن يورجن كلوب يريد تعزيزات أخرى للمستقبل، بحسب التقرير.

فاريلا

ويعد فريق ليفربول، واحدا من بين عدة أندية أوروبية ضخمة، تراقب كذلك لاعب خط الوسط، آلان فاريلا، نجم بوكا جونيورز،  صاحب الـ21 عاما، ولديه شرط جزائي يُقدر بـ10 ملايين جنيه إسترليني، في عقده.


في سياق ىخر، كان قد احتفل ليفربول بمرور 6 سنوات عل انضمام الفرعون المصري محمد صلاح لصفوفهم. وكتب الحساب الرسمى للنادى الإنجليزى “7 أعوام على انضمام محمد صلاح للريدز، وتابع:”لاعب مميز ويعني لليفربول كل شيء”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى