بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

ليفاندوفسكي: برشلونة في حالة جيدة ولم أفهم لماذا أعيد ركلة جزاء سيلتا

قال النجم البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة إنه لم يعرف في البداية لماذا أعاد تنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرها في نهاية مباراة سيلتا فيجو. مضيفا: إن ذلك كان من حظه ليسجلها في المرة الثانية.

برشلونة

وانتهت مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، بفوز البلوجرانا 2-1 ليواصل صحوته الأخيرة بعد اعلان تشافي الرحيل نهاية الموسم.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقائق الأخيرة ونفذها ليفاندوفسكي إلا أنه أهدرها في المرة الأونلى، قبل أن يقرر الحكم إعادتها لتسكن الشباك.

ليفاندوفسكي

وفي تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية قال ليفاندوفسكي، أنا سعيد للغاية، حيث انتصرنا في مباراة مهمة أمام سيلتا فيجو”. مردفا:”لم أكن أعرف ما يحدث، -يقصد اعادة ركلة الجزاء- لكني اكتشفت أن الحارس كان متقدما، ولحسن الحظ، تمكنت من التسجيل في الإعادة، وحققنا فوزا مهما للغاية”، وفق قوله.


حالة جيدة

وشدد ليفاندوفسكي، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وعملنا بجد هذا الأسبوع، ضد نابولي حيث يمكننا اللعب بشكل أفضل، وعلينا أن نكون جيدين طوال المباراة هجوميا ودفاعيا”، وفق قوله.

جدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي استطاع تحقيق رقم مميز بعدما اصبح هدفه في سيلتا فيجو الهدف الـ11 ألف لبرشلونة والـ50 في مسيرته مع النادي، والتي بدأت الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى