بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

لوكا مودريتش البديل يقود ريال مدريد لفوز صعب على إشبيلية 1-0

منح النجم الكرواتي لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد الفوز على إشبيلية في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واجه ريال مدريد صعوبات كبيرة في مباراة اليوم لفك طلاسم دفاع إشبيلية الذي قاده أسطورة الريال سيرخيو راموس لينتظر جمهور الملكي حتى الدقائق الأخيرة للاحتفال بهدف الفوز الرائع الذي سجله لوكا مودريتش.

ألغى حكم الفيديو هدفاً لريال مدريد في الدقيقة 10 أحرزه الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز بعد استلام وتسديد رائع منه لتمريرة عرضية أرسلها فينيسيوس جونيور من الجانب الأيسر.

وبعد مداولات بين حكم الساحة وحكام تقنية الفار، تأكد وجود خطأ في بداية لعبة الهدف ضد مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز بدهس قدم مهاجم إشبيلية.


وحصل المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على التحكيم، نظرا لعدم رؤيته وجود أي خطأ في لعبة الهدف.

ورفض كارلو أنشيلوتي إجراء أي تغيير مطلع الشوط الثاني وواصل اللعب بنفس الاستراتيجية والخطة التي اتبعها منذ بداية اللقاء، حتى قرر في الدقيقة الخامسة والسبعين إجراء تغيير بإشراك لوكا مودريتش بدلاً من ناتشو فيرنانديز.

ولم تمر سوى 6 دقائق وسجل لوكا مودريتش هدف الفوز الوحيد بتسديدة مُتقنة من حوالي 20 ياردة بعد استغلال رائع منه لتشتيت خاطيء من قلب الدفاع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى