بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

لوريس: نهائي كأس العالم بين منتخبين وليس الأسطورة ميسي فقط

“لدى الأرجنتين العديد من الأساطير، مثل مارادونا والآن ميسي، لكن بصفتي فرنسيًا، فاللعب في نهائي كأس العالم يمثل تحديًا كبيرًا، فلنأمل في الفوز”، هكذا استهل قائد وحارس منتخب فرنسا، هوجو لورهوجو لوريسيس تصريحاته بخصوص نهائي كاس العالم.

منتخبين

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخبين وليست فقط أمام لاعب مثل، ليونيل ميسي، قبل ملاقاة الأرجنتين.

فرنسا والأرجنتين

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت “القاهرة” على ملعب “لوسيل”، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم البولندي، سيمون مارشينياك.

وتابع لوريس: “من الأسهل القول إن الأرجنتين منتخب منظم، سواء في الدفاع أو الهجوم، ويجيدون الضغط وشن الهجمات المرتدة، ويجيدون استغلال الأخطاء”، مشددا:”علينا أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات، في كأس العالم، انت لا تلعب بمفردك، هناك منتخبات رائعة مثل إنجلترا والمغرب، نحن نعلم جيدًا مدى صعوبة المهمة في الغد”.


قصارى جهدنا

وأردف قائد وحارس منتخب فرنسا، الكثير لم يعتقدوا أننا لدينا القدرة على الوصول إلى نهائي كأس العالم،  وعليه سنبذل قصارى جهدنا للفوز. وتابع لوريس:” نعرف جيدًا ما يعنيه ميسي في تاريخ هذه الرياضة، لكنها مباراة بين الأرجنتين وفرنسا”.

وحول الحفاظ على لقب كأس العالم، قال لوريس، ما حققناه في الماضي، في 2018، يظل في الماضي، رغم فخري بهذا اللقب، نريد أن نستمتع بكتابة التاريخ، وعلينا أن نكون مستعدين للمعاناة، رغم فيروس الإبل وانتشاره، وننهى ههذ اممة بأفضل شكل ممكن”.

أنا جاهز

من ناحية أخرى، كان قد طمأن النجم الأرجنتيني جماهير بلاده وعشاقه فى كل أنحاء العالم، معلناً جاهزيته لخوض نهائي كاس العالم أمام الديوك الفرنسية.

وقال ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”أنا جاهز.. هيا بنا للأرجنتين”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى