بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

لم يحسم استمراره.. ضجّة حول مستقبل نونو سانتو بالاتحاد السعودي

رغم قدرته على النجاح والفوز مع الاتحاد بالدوري السعودي للمحترفين، والتتويج بعد أكثر من 13 سنة عن غيابه عن خزائنهم، أثار المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، الجدل حول مستقبله مع النادي بعد التتويج باللقب.

نونو سانتو

وكان قد رفض نونو سانتو حسم مستقبله مع الاتحاد السعودي بعد أن قاده للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، والغائب عنهم منذ 2009.

وتم تداول الكثير من الشائعات حول رحيل نونو سانتو عن اتحاد جدة، بعد موسم واحد في السعودية.

الاتحاد السعودي

وفي تصريحات متلفزة عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي منذ 14 عاما، قال نونو سانتو:”أعيش يومًا بيوم، اليوم احتفال وغدًا عطلة ثم سنستعد للمباراة القادمة بنفس الالتزام والانضباط وأركز في هذا فقط”. بحسب قوله.


وتابع سانتو:”أبارك للجميع، للاعبين والجماهير والأجهزة، والجماهير هي مصدر قوتنا سواء في جدة أو خارجها وأشكرها كثيرًا. مردفا:”كان الموسم صعبًا واجتهدنا منذ أول يوم”.

مستقبل سانتو

وواصل نون سانتو تصريحاته التي لم يحسم فيها بقاؤه بالقول:”واجهنا مشكلات عديدة وغابت عناصر بارزة وكان لا بد من العمل الجماعي المحكم للتفوق في منافسة شرسة امتدت حتى الرمق الأخير. مؤكدا: كل فرق الدوري جيدة وواجهنا ضغوطًا حتى النهاية،واليوم قطعنا الخطوة الأخيرة وأنا سعيد للغاية”. وجاء هذا بعد التتويج رسميا بالبطولة.

كأس العالم للأندية

في سياق متصل، تأهل الاتحاد السعودي، بشكل رسمي إلى بطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، ذلك بعد حصده للقب الدوري.

وأصبحت مشاركة نادي الاتحاد السعودي، فى كأس العالم للأندية رسمية، ممثلا للدولة المستضيفة، وتأهل أيضا أوراوا ريد اليابانى حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.


ومن المرتقب أن يلتقي نادي الاتحاد في بداية مشواره في بطولة مونديال الأندية من الدور التمهيدي، ويلتقي أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر 2023 فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى