بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

للمرة الثالثة تشيلسي يغير مدربه ويعلن بوتشيتينو مديرًا فنيا للفريق

للمرة الثالثة وخلال موسم واحد، أقدم نادي تشيلسي الانجليزي على تغيير مدربه، وذلك بعد اقالة توماس توخيل ثم بوتر ثم فرانك لامبارد مؤخرا.

ماوريسيو بوتشيتينو

وأعلن تشليسي، بشكل رسمي، التعاقد مع المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وذلك لتولي  قيادة تشيلسي بداية من الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، وذلك خلفا للمدير الفني المؤقتة لامبارد.

بيان تشيلسي

وعبر بيان رسمي،على موقعه أعلن البلوز تفاصيل الصفقة:” يسر نادي تشيلسي لكرة القدم أن يؤكد أن بوتشيتينو سيصبح المدير الفني لفريق الرجال، منذ بداية موسم 2023/24. وتابع النادي:”وسيبدأ الأرجنتيني دوره الجديد في 1 يوليو 2023 بعقد لمدة عامين ، مع خيار النادي لعام جديد”.

وأردف تشليسي في بيانه:”إن خبرة موريسيو ومعايير التميز والصفات القيادية والشخصية ستخدم تشيلسي لكرة القدم كما نمضي قدمًا. إنه مدرب ناجح ، عمل على أعلى المستويات ، في بطولات ولغات متعددة”.


أسلوب حيوي

وأردف تشيلسي بيانه المطول:”ماوريسيو هو مدرب مشهور بأسلوب فريقه المليء بالحيوية والأناقة. وتابع:” لقد بنى سمعة طيبة لمساعدة اللاعبين الشباب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة ضمن روح الفريق القوية.”. ويمتلك عدة مواسم من الخبرة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى التدريب في إسبانيا وفرنسا.مشددا: كان مؤخرًا مسؤولًا في باريس سان جيرمان وقاد النادي إلى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكذلك كأس فرنسا. بحسب البيان.

فشل البلوز

وأنهى تشيلسي الموسم الحالي في الدوري الانجليزي، دون أى إنجاز يذكر، وفشل في اللحاق بمختلف المسابقات الأوروبية خلال الموسم القادم. بعدما تواجد في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة فقط.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى