بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

لقاء ناري.. موعد مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري المصري الممتاز

وسط ترقب كبير، يبحث الكثيرون عن موعد أول مباراة للنادي الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد، 3-2 في المغرب.

الأهلي وحرس الحدود

ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري المصري

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة حرس الحدود والأهلي في الجولة الـ16 مؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،  وذلك على ملعب ستاد الكلية الحربية، وتنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة حرس الحدود والأهلي والقنوات الناقلة

وينتظر أن تنطلق مباراة حرس الحدود ضد الأهلي، وذلك عبر قناة on time sports، وفق ما هو مقرر وتقرر تعيين أيمن الكاشف معلقا رياضيا على المباراة. ويدخل الاهلي، مباراة حرس الحدود، من أجل تحقيق الانتصار للتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصة وأنه يحتل الان المركز الثاني خلفا لبيراميدز.


حرس الحدود

وعلى الناحية الثانية، يعمل حرس الحدود على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، من أجل الحفاظ على فرص الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق يحتل مراكز أخيرة في جدول ترتيب الدوري لهذا الموسم ومن الممكن أن يواجه شبح الهبوط.

ويحتل الأهلي المركز الثاني، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 62 نقطة، خلف بيراميدز الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 64 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق السماوي، بينما يحتل حرس الحدود المركز الأخير في جدول الترتيب، وذلك برصيد 20 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى