بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

لامبارد: علينا أن نكون منضبطين أمام ريال مدريد.. والجميع جاهز للمباراة

تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد، المدرب المؤقت لنادي تشيلسي قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ريال مدريد في مواجهة مثيرة، غدًا “الأربعاء”، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

لامبارد يتحدث

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: “هذا مذهل، لقد تمكنت من المشاركة في دوري ابطال اوروبا من قبل.قبل أسبوع ، لم أكن أعرف اليوم أنني سأكون هنا.إنه لشرف كبير ، جزء كبير من مواجهة التحدي هنا.إنه تحد مذهل بالنسبة لي والنادي. أتطلع إليه”.

وتابع: “ربع النهائي هو مناسبة ، علينا أن نلعبها. المستويات ترتفع. علينا أن نعتقد أننا قادرون على الأداء، “هذا يمكن أن يساهم في النجاح.أنت تعلم أنك تلعب مع فرق بمستوى ريال مدريد ، المتأهلين إلى نصف النهائي ، المقارنات لا قيمة لها”.


وأضاف: “كل عام جديد في كرة القدم هو قصة جديدة. العام قبل الماضي كنا ناجحين في دوري ابطال اوروبا .العام الماضي ، أنتج ريال مدريد، ليست عودة بل مباراة رائعة تغيرت في اللحظات الأخيرة”.

وواصل: “بعد مشاهدة ريال مدريد ، ووجود علاقة مع كارلو ، يجب على اللاعبين أن يفهموا أن هذه ساحة خاصة ونادي كرة قدم. بعض الأشياء لا يمكنك التحكم فيها.افهم الجودة في فريق ريال مدريد. ينصب تركيزي على ما نحن يمكن أن نفعله الآن”.

وأتبع : “علينا أن نفهم صفات ريال مدريد في الاستحواذ ، والموهبة الفردية. نحن بحاجة إلى أن نكون منضبطين ، ونفهم التهديدات ، والطرق التي يحبونها للتسجيل. يجب أن نكون جيدين في الدفاع ولكن نظهر قوتنا”.

وأردف: “يعرف اللاعبون كيف نريد أن نتعامل مع الأمر. نحن بحاجة إلى الإيمان. أحيانًا تكون العقلية هي الشيء الأكبر. عليك أن تكون على الفور لاستعادتها إلى ملعب ستامفورد بريدج أمام جماهيرنا”.


وبسؤاله عن إنزو فيرنانديز قال: “إنزو يعمل في وسائل الإعلام ، سوف تتحدث إليه.أرى فيه القيادة إنه يبلغ من العمر 21/22. مباريات مثل الغد هي فُرص له لإظهار أنه قائد مناسب”.

وبشأن تشكيلة تشيلسي المسافرة الى مدريد قال: “الجميع جاهزون لمواجهة ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى