بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتو

لاعب مفاجىء من بلد الوليد على رادار برشلونة في الميركاتو

قبيل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، ظهر اسم جديد على طاولة برشلونة يسعى النادي الكتالوني للاستفادة من خدماته الفترة المقبلة.

أهداف برشلونة

وكشفت تقارير إسبانية، إن برشلونة أهدافه في الصيف واضحة للغاية، وأبرزها الظهير الأيمن، والعديد من الأسماء، بدأت تظهر على طاولة برشلونة.

وتابعت تقارير، وفق ما نشرته “سبورت”، إن أحدث هذه الأسماء، كان إيفا فريسندا، لاعب فريق بلد الوليد، بعد تألقه خلال الموسم المنتهي مع النادي الإسباني.

ايفا فريسندا

ولفتت سبورت، إن الشرط الجزائي في عقد فريسندا 20 مليون يورو، وذلك بعد هبوط بلد الوليد للدرجة الثانية، وهو ما يراه النادي الكتالوني مناسبًا في ظل الأزمة المالية التي يواجهها برشلونة.


بلد الوليد

وقد فريسندا صاحب الـ19 عامًا، موسمًا قويا مع بلد الوليد رغم هبوط فريقه، ويتناسب مع أسلوب لعب برشلونة وفق التقارير، ما جعل تشافي يطالب بالتعاقد معه خلال الاجتماع الأخير مع إدارة برشلونة.

من جهة ثانية، حسم تشافي موقفه من تمديد عقده مع برشلونة. حيث تولى تشافي، مهمة تدريب برشلونة عام 2021، ويرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى يونيو 2024.

ووفق تقارير، التقى تشافي مع إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، وامتد الحديث عن تمديد عقد المدرب، دون خروج معلومات محددة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى