بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري المصري

لاعب برشلونة السابق ينضم للدوري المصري

كشف نادى أسوان المصري التعاقد مع الجناح المغربي عماد الكابو صاحب ال22 عاما، ناشئ فريق برشلونة الإسباني الأسبق، ولاعب سانتا كولوما الأندوري.

وأكد نادي أسوان المصري أن التعاقد مع المغربي عماد الكابو لمدة موسم ونصف الموسم، من أجل تدعيمات الفريق الجنوبي في الميركاتو الشتوي الجاري.

عماد الكابو لاعب برشلونة السابق

أضاف نادي أسوان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “رحبوا معنا بالجناح المغربي عماد الكابو (22 عاما)، ناشئ فريق برشلونة الإسباني الأسبق ولاعب سانتا كولوما الأندوري لمده موسم ونصف”.

ويلتقي فريق أسوان أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبلة، ويتدرب طلائع الجيش استعدادا للمباراة المقرر لها فى الثالثة إلا ربع عصر الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربعا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على استاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.


أسوان مهدد بإيقاف القيد

وكان مسؤولو نادى أسوان وصل إليهم إخطارا من اتحاد الكرة المصري بوقف القيد الشتوى فى أيامه الأخيرة بسبب المديونية المتراكمة على النادى، وعدم القدرة على جدولة هذه المديونية.

وعليه أشار المدرب أيمن الرمادى المدير الفنى لنادى أسوان، أنه غير قادر على مواصلة العمل مع أبناء الجنوب فى ظل الظروف المادية الصعبة التى يمر بها النادى، وأضاف الرمادي في حديثه خلال مداخلة إذاعية عبر إذاعة أون سبورت إف إم: أسوان غير قادر على توفير الحد الأدنى من الإمكانات وألتمس لهم العذر لكننى غير قادر على العمل فى هذه الأجواء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى