بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيلي

لاعبو الإسماعيلي يرفضون خوض التدريبات.. والنادي: قرارات حاسمة نحوهم

وسط ارتباك لا يزال يطارد الدراويش منذ بدء الموسم وتغيير ثلاثة مدربين، حتى مجىء حمزة الجمل. قال أسامة خليل المتحدث الرسمي باسم الاسماعيلي، أن امتناع لاعبي الفريق، عن خوض التدريبات أمر مرفوض تماما، وأن الإدارة اتخذت قرارات حاسمة ردًا على هذا التصرف.

مرفوض تماما

واوضح أسامة خليل في تصريحات، أن ما بدر من اللاعبين تجاه النادي الاسماعيلي، يعد شيئًا مرفوضًا تمامًا، ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي اتخذ قرارات حاسمة”. مضيفا” ألوم لاعبي الإسماعيلي بشدة، لأنهم لم يحترموا النادي ويقدرونه ورفضوا خوض التدريبات أمس، بالرغم من أن جميعهم حصلوا على نسبة 30% من قيمة عقودهم منذ 10 أيام فقط على عكس المنافسين”.

وضرب المتحدث باسم الاسماعيلي مثالا بلاعبي فيوتشر الذين لم يتقاضوا ألا نسبة 15% فقط من مستحقاتهم.، وهذا نادٍ استثماري، دائمًا ما أحرص على مساندة اللاعبين”. بحسب قوله.

رفض التدريبات

وكان لاعبو الإسماعيلي امتنعوا عن التدريبات مساء أمس الأحد، وتم إلغاء المران، اعتراضاً على عدم الحصول على المستحقات، وفق ما تردد.


أزمة

وتابع خليل في تصريحاته:”هناك لاعب حصل على مبلغ 300 ألف جنيه مؤخرًا، وكان هناك موعد لصرف ما يقرب من 10 ملايين جنيه لعناصر الفريق، لكن موعد الصرف تأخر ليقوم لاعبان فقط بقيادة التمرد وليس كل عناصر الفريق، على حد تصريحاته”. مطالبا الجميع بالوقوف وراء النادي لعبور تلك الأزمة.

محنة حقيقية

واختتم أسامة خليل، المتحدث باسم النادي الاسماعيلي: أن الإسماعيلي الآن يمر بمحنة حقيقية وعلى الجميع تحمل عقبات ما يحدث، والذي يؤذي الفريق بشكل كبير وقد يتسبب له في أزمة لم تحدث له منذ سنوات طويلة”. بحسب قوله.

 قرارات عاجلة

ويذكر أن، النادي الاسماعيلي أعلن عدة قرارات صارمة رداً على تصرف اللاعبين المتمردين، على رأسها خصم نسبة 10% من قيمة عقود جميع اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض المران. وإحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق تحت إشراف المستشار طاهر الشافعي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وكذلك تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأولى حتى نهاية الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى