بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

لأول مرة.. ريال مدريد يجهز عرضًا لشراء مبابي وهذا وقت تقديمه

أكد تقرير ألماني، أن ريال مدريد بدأ يجهز عرضا ضخما بالفعل لشراء المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي من باريس سان جيرمان. وتابع: أنه ينتظر للتقدم به مع قرب انتهاء الميركاتو 2 سبتمبر القادم، للضغط على باريس سان جيرمان.

شراء مبابي

وقالت صحيفة سبورت بيلد الألمانية، إن ريال مدريد يستعد بالفعل لتقديم عرض من أجل ضم كيليان مبابي  في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع مبابي، قبل عام على تمديد عقده مع النادي الباريسي حتى 2025، ثم تبين عقب ذلك أنه جدد تعاقده حتى 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي، مع وضع بند بمكافأة ولاء، وفق ما ظهر مؤخرا.

عرض ريال مدريد

وفي تقرير مطول لها، شددت سبورت بيلد الألمانية  أن ريال مريد يستعد بالفعل لتقديم أولى عروضه للنجم الفرنسي، للحصول على خدمات مبابي. واردفت: أن أن ريال مدريد لن يقدم العرض خلال الوقت الحالي، حيث ينوي الضغط على باريس سان جيرمان والتقدم رسميا لشراء مبابي، قبل نهاية سوق الانتقالات التي تنتهي 2 سبتمبر المُقبل.


الميركاتو

وقالت التقارير، إن فكرة ريال مدريد أن يقوم بإرسال عرضه يوم 29 أو 30 أغسطس الجاري، لشراء مبابي وفي الوقت الحرج لمعرفة موقف باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان صيف 2024، ويمكنه المغادرة مجانًا،وذلك بحلول يونيو2024 المقبل، كما يمكنه يشكل شخصي، لاتفاق مع أي نادٍ في قبل 6 أشهر من نهاية عقده في يناير 2024.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى