بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

كيف تطور فينسيوس جونيور مع ريال مدريد؟

ظهر البرازيلي فينسيوس جونيور بمستويات رائعة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وساهم جناح الفريق الملكي بتتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، سر تطور مستوى البرازيلي فينسيوس جونيور، والذي ساهم في تتويج الملكي بلقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال فترة الحجر الصحي بسبب وباء كورونا، طلب من مدربه البدني أن يُبقي معه داخل منزله من أجل مواصلة العمل والتدريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع لاحظ مدى تحسن مستوى اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور، فلم يكن قادرا على تسجيل 10 أهداف على الأقل ولكن العمل والتطور أنهى الموسم بتسجيل أكثر من 20 هدفا.


وفي سياق متصل، سلطت الصحيفة الضوء على لاعبي ريال مدريد الدوليين، والبالغ عددهم ما بين 11 و16 لاعبا، والمقرر مشاركتهم في مونديال 2022 في قطر رفقة منتخباتهم.

قالت الصحيفة إنه من المؤكد رحيل 11 لاعبا على الأقل من ريال مدريد للانضمام إلى المنتخبات الوطنية الخاصة بهم، وأبرزهم تيبو كورتوا، ولوكا مودريتش، وكاسيميرو، وفيسنيوس جونيور، وكريم بنزيما، وإيدين هازارد، وكذلك فالفيردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض اللاعبين قد ينضموا إلى قوائم منتخبات بلادهم في كأس العالم مثل رودريجو، وداني سيبايوس وفيرلاند ميندي.

وكان فينسيوس جونيور انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018 قادما من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 170 مباراة بقميص الفريق الملكي، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 43.


ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل 22 هدفا خلال مشاركته في 52 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع البطولات بالموسم المنتهى، كما يملك 20 تمريرة حاسمة بمختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية والتي أقيمت في باريس.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى