بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

كونتي مرشحًا لخلافة جالتييه في باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الطاولة

وسط أنباء متعددة، عن قرب رحيل المدير الفني كريستوف جالتييه عن منصبه نهاية الموسم الحالي، ربط موقع “فوتبول إيطاليا”، المدرب أنطونيو كونتي، بامكانية تدريب باريس سان جيرمان، وذلك في ظل زيارته للعاصمة الفرنسية خلال الفترة الحالية، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

كونتي

ورحل المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي عن تدريب توتنهام مارس الماضي، ولم يتولى قيادة أي فريق، لكن ارتبط اسمه بخلافة كريستوفر جاليتيه في باريس سان جيرمان.

وسطر كونتي تاريخا مميزا، فهو بطل الدوري الإيطالي 4 مرات مع يوفنتوس 3 وواحدة مع فريق إنتر ميلان، مع تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي مرة واحدة. وارتبط كونتي كذلك الفترة الماضية، بتدريب يوفنتوس، لخلافة ماسيمليانو أليجري حال رحيله.

رحيل جالتييه

وكان قد كشف جيانلوكا دي ماريزيو من قبل، أن أنطونيو كونتي، ضمن دائرة المرشحين لخلافة كريستوفر جاليتيه في باريس سان جيرمان، مع رغبة النادي الفرنسي في إقالة مدربهم نهاية الموسم الجاري، مع الخروج من دوري ابطال أوروبا.


وعلى صعيد آخر، حسم باريس سان جيرمان ملف تجديد عقد النجم البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي العاصمة.

عقد ماركينيوس

وأكدت “لكيب” الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على تجديد عقد المدافع البرازيلي، لمدة 3 سنوات لينتهي فى يونيو 2027 بدًلا من يونيو 2024 المقبل.

وشددت الصحيفة، أن ملف تجديد عقد ماركينيوس تم بشكل كامل، حيث وقع المدافع البرازيلي على العقد الجديد والتقط الصور الرسمية، بحسب تقريها.

وبالرغم من الموسم المتقلب الذي يقدمه ماركينيوس مع باريس سان جيرمان، إلا أن هناك ثقة كبيرة في مستواه الفني، بحسب تقرير ليكيب ويراه مسؤولي النادي أحد أعمدة باريس سان جيرمان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى