بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

كولر يوجه تحذيرا شديدًا وأخير لمحمد عبد المنعم بسبب هذا الأمر

قالت تقارير صحفية، إن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، سيوجه تحذيرا شديد اللهجة لأحد مدافعي الفريق وذلك خلال جلسة معه.

كولر

وقرر كولر، المدير الفني للنادي الاهلي، عقد جلسة خاصة مع مدافع الفريق محمد عبد المنعم لتوجيه نصائح خاصة، ستكون بمثابة إنذار أخير للاعب بسبب الاستهتار، الذى يؤدي به أحياناً ويُكلّف الفريق الكثير.

استهتار محمد عبد المنعم

وتابعت التقارير، إن كولر سيعمل خلال الجلسة الخاصة المرتقبة مع محمد عبد المنعم، على توجيه بعض النصائح للمدافع الشاب الذي يمتلك قدرات فنية عالية. مردفة: إنه كثير ما يلعب برعونة واستهتار وغرور، وهو ما يشكل تهديدا للاهلي فى أكثر من مباراة، آخرها لقاء القمة أمام الزمالك، والذي حسمه الأهلي 4-1 لصالح في ثالث فوز له في موسم واحد على الزمالك.

الأهلي والزمالك

ومن ناحية ثانية، كان قد لعب الأهلي تحت قيادة كولر، 3 مباريات أمام الزمالك، حقق الفوز فى اللقاء الأول 2-0 وتوج بالسوبر المحلى، ثم فاز فى اللقاء الثانى 3-0، فى الدور الأول لدوري هذا الموسم، ثم حقق الفوز 4-1،  في الدور الثاني للدوري المصري الممتاز.


ولعب الأهلى تحت قيادة كولر 53 مباراة، فاز فى 40 لقاءًا، وتعادل فى 9 مباريات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 99 هدفاً وتلقت شباكهم 29، وخرج بشباك نظيفة فى 35 مباراة.

في سياق متصل، توج كولر مع الأهلي  ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة، والدورى المصرى مرة، وكل هذا في موسم واحد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى