بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كولر يحسم: ليس هناك أي خلاف بين شوبير والشناوي ولا أغضب من اللاعبين

تحدث مدرب الأهلي مارسيل كولر بصراحة عن الأوضاع داخل النادي الأهلي بعد الفوز بطولة دوري أبطال افريقيا مع الأهلي، وبالخصوص عما يخص الشناوي وشوبير وكهربا وموديست  وطريقة تفكيره في المباريات.

كولر

وبخصوص مصطفى شوبير، قال كولر في تصريحات تلفزيونية، كنت أتابعه من الموسم الماضي، وهو يتدرب بشكل جيد ولديه رد فعل جيد، يتحسن في كل مباراة أفضل من السابقة لها، خاصة بعد إصابة الشناوي ومدة غيابه، مضيفا:”الشناوي حارس وشخصية عظيمة، يسيطر على اللاعبين في غرفة الملابس”.

الشناوي

وحول ما يتردد عن خلاف بين الشناوي ومصطفى شوبير؟ رد كولر:”لا اطلاقًا لا توجد مشاكل، وكنا نعرف مدة إصابة الشناوي ودرسنا الأمر طبيًا، وكنا من دور المجموعات نعمل حسابنا”. وحول سبب عدم مشاركة الشناوي قال كولر:”لم أكن أريد أن أخاطر بقائد الفريق لأني لو خسرت مباراة كان سيتم الهجوم عليه، ولا بد أن أحمي الحارس وأحمي الفريق”، وفق قوله.

وحول خلافاته مع بعض اللاعبين رد كولر:”أنا لا أنزعج من اللاعبين عندما يكونوا غاضبين، لأن اللاعب إنسان ممكن يكون لديه أي مشاكل في العائلة، فأوقات أتخطى بعض الأمور ثم أتحدث مع اللاعب في وقت آخر”.


كهربا

وبخصوص تصريحه بأن كهربا رقم 3 رد كولر:”في هذه الفترة كان مصاباً ولم يكن جاهزًا، وبدأ يعود للتدريبات وشارك وسام أبو علي وموديست،  ولكن هذا ليس معناه أن ذلك سيستمر لنهاية الموسم،مشددا: أنا أرى الأداء في التدريبات وأنظر للمنافس ممكن يكون يحتاج للاعب معين والترتيب يتغير، وفق قوله.

موديست

وحول مودريست ورحيله رد كولر:”موديست لأنه كان لاعبًا حرًا، وتواصلت مع مدربين في المانيا، وكنت ابحث عن مهاجم يلعب برأسه جيدًا وطويل، وهذا سبب التعاقد معه، موضحا: رغم أنه لاعب كبير في السن لكنه يساعد الفريق بشكل كبير جدًا”. مشيدا بآداء وسام ابو علي بالقول:”لاعب قوي ويضغط ويلعب الكرة التي أريدها، وأنا سعيد بتواجده”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى