بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كولر: واثق في ظهور الأهلي بشكل جيد أمام مازيمبي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ثقته في ظهور فريقه بشكل جيد أمام مضيفه مازيمبي، عندما يلتقيان غدا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مستعدون للقاء، ونعرف الدوافع التي تكون عند كل فريق، في هذه المرحلة من البطولة.. الجميع يركز على الوصول للنهائي.

تابع: نعرف صعوبة أرضية الملعب المصنوعة من الترتان، إلى جانب قرب المدرجات، لكننا مستعدون وجاهزون للقاء، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في الإياب.

وأضاف كولر: خسارة مباراة في الدوري لا تعني أننا سنخسر في دوري أبطال إفريقيا، أو أننا لن نظهر بشكل جيد،نعرف المنافس جيدا، واثق بأننا سنظهر بشكل أفضل ضد مازيمبي.


وقال المدرب السويسري: أعمل في الأهلي منذ موسم ونصف، واعتدت على أجواء إفريقيا.. ومثلما نجحنا في تحقيق الفوز على سيمبا، لأول مرة على أرضه، نسعى للانتصار على مازيمبي.. هو فريق قوي، لكننا أيضا فريق كبير وقوي.

وواصل: بيرسي تاو غاب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وعاد في اليومين الماضيين، وسنحدد غدا كم يستطيع أن يلعب من الوقت.

وردا على سؤال عن إمكانية تعلمه من خسارة بيراميدز المصري بثلاثية أمام مازيمبي، قال: شاهدت المباراة بالفعل، وبيراميدز خلق العديد من الهجمات، لكن الفارق أن مازيمبي كان يسجل الفرص التي لاحت له، بينما أهدر الفريق المصري فرصا عديدة.

واختتم المدرب السويسري: بالنسبة لنا، سنحاول تقديم كل شيء، لكي تكون الصورة مختلفة غدا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى