بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

كولر بعد سحق أسوان: أدينا بشكل جيد ولابد أن يؤمن اللاعبون بالتدوير

في أعقاب المبارة التي أكتسح فيها النادي الأهلي، نظيره اسوان 3-0، قال المدير الفني للفريق مارسيل كولر، سعداء بالأداء.

فوز الأهلي

والتقى الأهلي اسوان على ملعبه، حيث سحقه 3-0 في واحدة من العروض القوية للمارد الأحمر، ضمن مواجهات الجولة الـ19 في الدوري المصري الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال كولر، كان مهمًا أن يتصدى الشناوي لركلة الجزاء التي احتسبت لصالح أسوان، لنستمر على نفس المستوى والتفوق في النتيجة. مردفا:”في النهاية سعداء بالأداء”.

التواجد الجماهيري

وتابع المدير الفني لفريق الأهلي، تواجد الجماهير اليوم من الطرفين شيء جميل، الأجواء رائعة في حضورهم. وتابع:” أتمنى زيادة حضور الجماهير خاصة أن مصر عندها شغف بالكرة، وبالتأكيد الحضور الجماهيري يُعطي صورة جيدة عن البلد والأمان”. بحسب قوله.


تدوير اللاعبين

وواصل المدير الفني لفريق الاهلي، تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء في مباراة الهلال السوداني، وطلبت منهم غلق صفحة دوري الأبطال، لأن المباريات متلاحقة، وأحاول فصل اللاعبين باستمرار، وأقوم بعمل تدوير لهم في اللقاءات. مشددا: أجريت 6 تغييرات في تشكيل مباراة اليوم، ورغم ذلك الفريق أدى بشكل جيد، أنا أريد أن يؤمن اللاعبين بفكرة التدوير، لأن هذا في مصلحتهم حتى لا يتم استهلاكهم”.

واختتم كولر، كل القائمة تكون جاهزة وتُشارك، لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، الماكينة لابد أن تظل تعمل، بحسب تصريحاته.

وكان قد واصل الأهلي سيطرته وابتعاده بصدارة الدوري بعد فوزه اليوم علي أسوان 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي ستاد أسوان ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، على  ملعب اسوان.

أهداف الأهلي

وجاءت المباراة قوية من جانب  النادي الأهلي، والذي نجح في هز الشباك عن طريق كهربا في الدقيقة 11  من اللقاء، لكن حكم اللقاء الغي الهدف بداعي التسلل علي محمد مجدى أفشة.


واستمر النادي الأهلي في ضغطه بحثًا عن التسجيل، وفي الدقيقة 34 سجل محمود كهربا الهدف الاول للاهلي في شباك اسوان.

كهربا والشحات

وواصل النادي الاهلي البحث عن الهدف الثاني وهو ما تحقق بنجاح في الدقيقة 42 بعد تمريرة جيدة من حسين من الشحات من داخل الـ18 وصلت عند أحمد عبد القادر الذي سددها داخل الشباك.

وتواصل الشوط الأول قويا، وفي الدقيقة 47 من اللقاء، اضاف أفشة الهدف الثالث للمارد الاحمر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى