بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

كولر بعد تخطي الداخلية: الفوز بكأس مصر أحد أهدافنا بالموسم الجاري

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، إن الأهلي يهدف إلى الفوز ببطولة كأس مصر، التي تمثل أحد أهدافه خلال الموسم الجاري، وأن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب.

فوز الأهلي

وأوضح كولر، عقب فوز الأهلي 2-0 على الداخلية وتأهله لربع نهائي كأس مصر ليواجه المصري البورسعيدي الخميس المقبل، وفق الموقع الرمسي للنادي إن الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر بالفوز على فريق الداخلية، وأن الفريق لاحت له عدة فرص خلال اللقاء.

ظروف خاصة

وأضاف كولر، وفق الموقع الرسمي، إن لكل مباراة ظروفًا خاصة، وأنه يثق في أي تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع.

وأشار مدرب الأهلي، أن مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس.


أهداف الأهلي

ويذكر أن، الأهلي، فاز بهدفين نظيفين على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.وسجل بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 37 من تمريرة أفشة, بينما أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى