بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

كولر بعد السقوط أمام البنك: استهتار اللاعبين السبب بعد حسم كأس مصر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عقب الخسارة أمام البنك بنتيحة 4-3، في الدوري المصري الممتاز، إنه يتحمل المسؤولية، والمباراة كانت كارثية.

الآداء صفر

وأوضح كولر في تصريحات بعد المباراة:”خضنا مباراة سيئة بشكل غير طبيعي وارتكبنا أخطاء دفاعية كارثية”. وواصل كولر:”كان أداء الفريق مخزي، أداء دفاعي هو الأسوأ لفريقي منذ أن توليت المهمة” ولم نكن متحكمين في المباراة، ولم نفعل أي شيء، كنا صفر”، وفق قوله.

كولر

وحول سبب هذا الظهور وخسارة اللقاء، رد كولر:”وارد أن يكون هناك حالة تراخي لدى اللاعبين بعد الفوز بكأس مصر. وشدد:”أحرزنا أهدافًا ولكن استقبلنا أكثر ونستحق الخسارة”.

وحول ظهور عمر كمال عبد الواحد، واخطائه خلال المباراة قال مدرب الأهلي:”ليس اللاعب الوحيد الذي أرتكب أخطاء، ومنذ تعاقدنا معه، تحدثت معه عن المشاركة في مركز قلب الدفاع، وجربنا الأمر في التدريبات”. مردفا:”عمر كمال لا يصلح للعب في هذا المركز وهذا خطأي أنا، لأنني اعتمدت عليه في مركز غير مركزه، بحسب وصفه.


خسارة الأهلي

وكان قد خسر الأهلي، بنتيجة 4-3، على ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز، في لقاء كارثي للمارلاد الأحمر.

واختتم كولر:”كانت هناك حالة من الاستهتار لدى اللاعبين، وشعور بضمان تحقيق الفوز حتى بعد استقبال أهداف”، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى