بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

كولر بعد الخسارة الأولى أمام الزمالك: غياب الأساسيين لا يحتاج للكلام

كشف المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر سبب الخسارة الأولى له أمام الزمالك بنتيجة 2-1، قائلا: إن غياب لاعبين مؤثرين لا يحتاج للكلام.

خسارة الأهلي

وكان قد خسر الأهلي، بنتيجة 2-1،  أمام الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وفي المؤتمر الصحفي عقب الخسارة قال كولر: “أول 25 دقيقة كنا متحكمين في المباراة”. مردفا:” بعد ذلك ساهمنا في دخول المنافس للقاء بسبب أخطاء ليس لها داعي، مثل غياب الضغط وتباعد الخطوط ثم سجل الزمالك الهدف الأول”.

سيطرنا بالطول والعرض

وحول مجريات المباراة في الشوط الثاني والخيارة رد كولر: “في الشوط الثاني كنا أفضل حتى الدقيقة 85، سيطرنا بالطول والعرض، وفق قوله، حتى سجل الزمالك الهدف الثاني مستغلين غياب تركيزنا”، بحسب قوله.


تغييرات الأهلي

وحول الهزيمة والتغييرات المتأخرة، قال كولر: “نتحمل جميعًا الهزيمة، ويجب أن يكون اللاعب لديه خبرات،  مردفا: كما أن غياب الأساسيين مؤثر وأظن هذا فارق لا يحتاج لكلام”، وفق وصفه.

وبخصوص التغييرات، رد مدرب الأهلي: “عندما أجري تغيرات مبكرة يشكو الناس، أفعلها متأخرًا يشكون أيضًا، وحول التشكل قال:”لم أبدأ بتشكيل خاطئ، والشوط الثاني كنا نلعب على مرمى واحد، وهو دليل على سيطرتنا”.

ويذكر أن الأهلي، يستعد لخوض مباراة مرتقبة في نصف نهائي أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، السبت المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى