بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كولر: الأهلي استعد جيدا لمواجهة الوداد ونسعى بكل قوة لتحقيق هدفنا

أكد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر، استعداد فريقه بشكل جيد لمباراة الوداد البيضاوي المغربي، المقرر لها غداً الأحد، بإستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم السبت، إن الأهلي بذل جهداً في التدريبات ومشاهدة مباريات الفريق المغربي ودراسته للوقوف على كافة نقاط القوة والضعف.

وأضاف كولر: سعداء بالتواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال مرحلة المجموعات كان هنا تشكيك من البعض في صعود الفريق، ولكن الأهلي استطاع أن يواصل مسيرته وغداً سيخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال.

وأوضح: الوداد من الفرق القوية والمميزة في قارة أفريقيا، ونسعى بكل قوة لتحقيق أهدافنا من مباراة الغد.


وتابع: الشناوي لاعب مهم ولكنها الإصابة، وهي جزء من كرة القدم، منعته من المشاركة في التدريبات أكثر من 17 يوماً وشارك في التدريب الجماعي، وكان قد أدى فقرات التدريب مع الحراس من قبل، وفضلت عدم المجازفة بوجوده في مباراة الغد، ولدينا قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين، وأثق في أي حارس أو لاعب يشارك مع الفريق أمام الوداد.

وأعرب كولر عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب الوداد عبد الله حيمود، وفي الوقت نفسه شدد على أن غياب أي لاعب لن يؤثر على الوداد.

وتابع: لست من الذين ينظرون إلى الماضي ولا نتأثر به ودائماً ما ننظر إلى الأمام، النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة، والمعطيات مختلفة تماماً عن نهائي هذا العام والذي يقام من لقاءين.

واختتم كولر حديثه بالتأكيد أن الأهلي تطور كثيراً، وأن الفريق سوف يبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة تساعده بشكل كبير قبل مباراة العودة في المغرب.


من جانبه قال محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، إن الأهلي جاهز لمواجهة الوداد .

وقال هاني: أفريقيا تعرف النادي الأهلي وقيمته من خلال تتويجه باللقب الإفريقي ووصوله إلى النهائي، تم التحضير بشكل جيد لمباراة الوداد، ونسعى دائماً إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى