بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

كورتوا يرد على مدرب بلجيكا: لم اترك المعسكر بسبب شارة القيادة

رد تيبوا كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، بعد التقارير الأخيرة التي أفادت بمغادرته معسكر منتخب بلاده بسبب أزمة شارة القيادة.

كشفت تقارير إن كورتوا شعر بالغضب من قرار مدربه دومينيكو تيديسكو، باعطاء روميلو لوكاكو شارة القيادة، أمام النمسا، وسط غياب القائد الأول كيفين دي بروين.

وتحدث تيديسكو في المؤتمر الصحفي أمس ، ليؤكد أن كورتوا طلب ترك المعسكر قبل مباراة إستونيا بتصفيات اليورو، لشعوره بالإحباط والإهانة من منح لوكاكو شارة القيادة.

وعلق كورتوا على المدرب، و كتب الحارس البلجيكي: أن فوجئ بعد ظهر هذا اليوم بالمدرب يقدم في المؤتمر الصحفي رواية جزئية وشخصية عن محادثة خاصة أجريناها بعد مباراتنا ضد النمسا”.


وواصل أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا الأمر، لكنني أريد أن أوضح أن تقييمات المدرب لا تتناسب مع الواقع، في هذا الحديث طلبت منه ليس من أجل منفعة مباشرة، أن يشرح ويتخذ قرارات لتجنب المواقف التي أضرت بنا في الماضي.

وتابع، أن تكون أو لا تكون قائد المنتخب ليس قرارا عشوائيا، عليه أن يكون قرار المدرب، وهذا ما حاولت أن أنقله إليه، لكن للأسف لم أحقق ما أريده.

وواصل أن يصر على أنه لم بطالب بأي شيء وقد تحدثت مع لوكاكو لتوضيح ملابسات هذا الموقف، وفي نفس الوقت أريد أن أوضح أنه لم يكن لدي أي نقاش أو أمر مشابه مع أي زميل في الفريق كما قيل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى