بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

كورتوا: قدمت لـ ريال مدريد لتحقيق أحلامي وهذا موعد العودة

كشف حارس ريال مدريد البلجيكي الشهير، تيبو كورتوا تفاصيل إصابته وموعد عودته للعب مرة ثانية  وما مر به.

كورتوا

وأوضح تيبو كورتوا: في تصريحات نقلتها مجلة “Elle”، حقيقة ما تعرض له،وأوضح:”ذهبت إلى إجراء الآشعة بالرنين المغنطيسي وأدركت مدى صعوبة الإصابة. مضيفا: الأطباء أخبروا زوجتي، لكن عندما خرجت بكيت بعدما عرفت طبيعة الإصابة.

إصابة حارس ريال مدريد

وأردف كورتو:” ولكن عندما تشعر بالحب والدعم ممن حولك، تزداد إيجابية، بنص تعبيره. وواصل حارس ريال مدريد الشهير، تصريحاته قائلا:”كان الشهر الأول صعبًا للغاية، لكن زوجتي ساعدتني كثيرًا لأنني كنت أعرج. مردفا:” الآن يتحسن الوضع وأعمل على العودة بسرعة”.

الرباط الصليبي

وكان قد تعرض كورتوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال التدريبات في فترة الإعداد، وسيغيب بسببها ما يقرب من 7 أشهر، أو ما يزيد قليلا ولهذا قام ريال مدريد بالتعاقد مع، كيبا أريزابالاجا. ليكون بديلا له.


وكشف كورتوا:”إن هذه الإصابة جعلتني أهتم ببعض الأشياء الأخرى خارج كرة القدم، مردفا:”سأذهب إلى دراسة الماجيستر في الإدارة الرياضية وأتمنى الحصول على الدبلوم”، بحسب قوله.

ريال مدريد

وبخصوص لحظة انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد قادما من أتلتيكو رد كورتوا:”أعلم مدى صعوبة الأمر على مشجع يحب أتلتيكو، لكنني بذلت قصارى جهدي في الثلاث سنوات هناك. مردفا:”كرياضي أسعى للتطور وتحقيق أحلامي، لكنني أحترم دائمًا الماضي”، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى