بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

كورتوا بعد الخسارة أمام برشلونة: لنكون صادقين خسرنا الدوري الإسباني

اعترف حارس مرمى ريال مدريد، تيبوا كورتوا، بفداحة خسارة مباراة أمس أمام برشلونة في الدوري الإسباني. قائلا: خسرنا الدوري وأمامنا كأس الملك وأبطال أوروبا.

خسرنا الدوري

وقال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في تريحات نشرتها “آس”الاسبانية، أن فريقه خسر تقريبًا لقب الدوري الإسباني، بعد فوز برشلونة في الكلاسيكو. فيما شدد لكنه شدد على ضرورة الفوز في كأس ملك إسبانيا، وكذلك دوري أبطال أوروبا، ومواصلة القتال بحسب قوله.

فوز برشلونة

وفاز برشلونة في مباراة قوية، على ريال مدريد 2-1، ليوسع فارق النقاط لصالحه لنحو 12 نقطة في الدوري الإسباني.

وواصل كورتوا:”نعم، يجب أن نكون صادقين، سنواصل القتال، لكن هناك فارق في أربع مباريات. مردفا:”الأمر صعب، لا شيء مستحيل، لكن … سيتعين علينا المجيء إلى هنا للفوز والتأهل بكأس ملك إسبانيا”. وفق وعده.


وأكمل كورتوا:” أنا سعيد بمساعدة الفريق، لكننا لم نحقق الفوز، ويجب ألا نستسلم، متأكد من أننا سنحقق الفوز في الكأس ولدينا عام جميل للغاية في دوري ابطال اوروبا”. بحسب تصريحاته.

هزيمة ريال مدريد

وخسر ريال مدريد، بنتيجة 1-2 أمام برشلونة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب “كامب نو”، في الجولة 26 من منافسات الدوري الاسباني للموسم الحالي.

ووعد أنشيلوتي:”سنلعب المباريات المتبقية من الدوري الإسباني، إلى أقصى حد مثل اليوم، التشكيلة لم تتغير، لكن الخصائص الفردية لها تأثيرها. منوها:”كان لدى ناتشو بطاقة صفراء ودخل ميندي، دخل رودريجو بديل لكروس لوضع المزيد من الطاقة الهجومية، للفريق”.

كنا سنفوز

وواصل أنشيلوتي: “لقد غيرت لاعبي خط الوسط الثلاثة لوضع المزيد من الطاقة للمباراة، لا جديد يُذكر، لقد أعطت التغييرات دفعة جيدة. مردفا:” كنا اعتبرنا أنفسنا سنفوز بالمباراة”، على حد قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى