بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

كهربا على إنستجرام بعد برونزية مونديال الأندية: القادم أفضل

أعرب لاعب الأهلي محمود كهربا عن سعادته الشديدة بفوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية. قائلا: أن الفريق كان يطمح في الوصول للمباراة النهائية خلال هذه البطولة 2023.

برونزية الأهلي

وكان قد تمكن الأهلي، من الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل، وحصد الميدالية البرونزية، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ الأهلي.

كهربا

ونشر كهربا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يقول، الحمدلله على برونزية كأس العالم للأندية مع الأهلي. وتابع: إنجاز جديد للفريق رغم إن طموحنا كان أعلى من ذلك بكثير، بحسب قوله. وأضاف كهربا: “كنت أتمنى أن أقدم لكم أشياء كثيرة لكن لم يكن هناك توفيق، بنص تعبيره.

أبطال أفريقيا

واختتم كهربا بالقول، فخور بالإنجاز وفخور بكل اللاعبين أبطال إفريقيا. مشددا: شكراً لكل جماهيرنا العظيمة ونوعدكم أن القادم سيكون أفضل إن شاء الله.


السوبر المصري

ومن ناحية ثانية، كانت قد وصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قادمة من السعودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، والذي ينطلق غدا الاثنين.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بنظامه الجديد وبمشاركة 4 فرق، بصفته بطل الدوري المصري، ويواجه سيراميكا كليوباترا الاثنين في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

ومن المقرر، ان يلتقي الأهلي مع سيراميكا غد الإثنين 25 ديسمبر، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت مكة المكرمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى